مشاركة سلسلة التوريد في عملية التسويق الاستراتيجي لتطوير تنافسية المؤسسة
No Thumbnail Available
Date
2024-07-19
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة الوادي University of Eloued
Abstract
تحمل في عمليات الامداد الداخلي والخارجي للارتقاء الى المصف المؤسسات المتميزة والتنافسية محليا وعالميا يعتبر التسويق الاستراتيجي الموجه والمقوَد المركزي للاتجاه الاستراتيجي لهذه العمليات في المؤسسة التنافسية والبوصلة الاستراتيجية لقيادة اسطول سلسلة التوريد نحو الطريق الصحيح من خلال ضخ العديد من المواقف المؤدية الى تعظيم مركز المؤسسة التنافسي من خلال ضبط التآزر الايجابي والاستراتيجي لسلسلة التوريد التنافسية المتميزة للوصول على تعظيم الموارد والمخرجات والعمليات الحديثة لإدارة فعالة لسلسلة التوريد في فضاء تنافسي يتسم بالاعتباطية والعشوائية. Strategic marketing has emerged as a crucial competitive tool for today's competitive companies. It enables the alignment
of the supply chain system through a coalition between the supply chain and value chain, a symmetry of interactions
between activities, and the allocation of material and human resources. This approach maximizes the strategic leverage
between the value chain's activities, maneuvers, flows, and resource allocations, ensuring successful and transversal
competitiveness for the company in both its upstream market (supplier) and its downstream market (customer).
Description
Keywords
الاستراتيجي, بيئة تنافسية, استراتيجية, المؤسسة الجزائرية, supply chain, strategic marketing, competitive advantage, the strategic approach of the supply chain, the Algerian company.
Citation
جنادي ،كريم. مشاركة سلسلة التوريد في عملية التسويق الاستراتيجي لتطوير تنافسية المؤسسة . مجلة رؤى . مج14. ع01. 19 جويلية 2024. كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير. جامعة الوادي.