المناهج الدراسية الجزائرية للمرحلة الابتدائية "دراسة تقييمية
No Thumbnail Available
Date
2018-09-15
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة الوادي University of Eloued
Abstract
تتضمن هذه الدراسة محاولة لتقييم الإصلاحات التربوية للجنة الوطنية للإصلاح التي مست مرحلة التعليم الابتدائي والتي تعد القاعدة الأساسية ذات الأهمية الكبرى وذلك من خلال آراء أساتذة التعليم الابتدائي المستهدفة تقييم المنهاج الدراسي بمكوناته وتلمس نقاط ضعف الإصلاح ومعوقات تطبيقه وصولا إلى جملة من المقترحات
Description
Keywords
المرحلة الإبتدائية المفتاحية، المناهج، المحتوى، وسائل تعليمية، التقويم