النظرية البنائية الاجتماعية في العملية التعليمية بالجزائر ومعوقات نجاحها
No Thumbnail Available
Date
2022-11-29
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
University Of Eloued جامعة الوادي
Abstract
نحاول من خلال هذه الورقة البحثيّة تسليط الضّوء على النظرية البنائية الاجتماعية وتطبيقاتها على التعليم ما قبل الجامعي في الجزائر في الوقت الرّاهن في ظل مناهج الجيل الثاني الجديدة المتبنّية لهاته النّظريّة، ومعرفة مدى نجاعتها من عدمه في تجويد التعليم وتطويره، والكشف عن معوقات نجاحها
Description
مداخلة
Keywords
النظرية البنائية الاجتماعية, العملية التعليمية, الجزائر
Citation
تجاني، أمينة. النظرية البنائية الاجتماعية في العملية التعليمية بالجزائر ومعوقات نجاحها. المؤتمر الدولي التكويني لطلبة دكتوراه العلوم الاجتماعية: النظرية الاجتماعية الممارسات التطبيقية والآفاق. 29-30 نوفمبر 2022. فرقة الصحة والبيئة والتنمية المستدامة. العلوم الإجتماعية- علم النفس وعلوم التربية. جامعة الوادي