دور التسويق الإلكتروني في تطوير الخدمات السياحية - تجارب عربية

Loading...
Thumbnail Image

Date

2023-03-01

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

جامعة الوادي - University of Eloued

Abstract

احتل التسويق الإلكتروني أهمية بالغة لاسيما مع النمو الهائل في التكنولوجيات الحديثة وتزايد استخدام الإنترنت، إذ أصبح المجال أكثر منافسة في بيئة التسويق الإلكتروني في عصرنا الحديث. لذا جاء بحثنا هذا ليسلط الضوء على مفهوم التسويق الإلكتروني والدور الذي يربطه بتطوير الخدمات السياحية وتعزيز الطلب عليها، ولقد اعتمدنا على المنهج الوصفي من أجل القيام بالدراسة محل البحث. ولكي نعطي التسويق الإلكتروني أهمية لا يجب أن نحصره في مجال معين، وهذا ما خلصت إليه الدراسة. E-marketing has been very important, especially with the huge growth in modern technologies and the increasing use of the internet, the field has become more competitive in today’s marketing environment. Therefore, our research came to shed light on the nature of emarketing and the rolethat links it to developing tourism services and enhancing demand for them. werelied on the descriptive approach to carry out the study in question, and in order to give emarketing importance, we must not limitit to a specificfield, and thisiswhat the studyconcluded

Description

مقال

Keywords

التسويق الإلكتروني ; الخدمات السياحية ; تجارب تطبيق التسويق الإلكتروني.

Citation

مسكين، عبد الحفيظ. دور التسويق الإلكتروني في تطوير الخدمات السياحية - تجارب عربية. مجلة الاقتصاد والتنمية المستدامة. مج 06. العدد 01. 2023/03/01. جامعة الوادي[اكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط [انسخ رابط التحميل ]

Collections