دور التسويق الإلكتروني في تطوير الخدمات السياحية - تجارب عربية
Loading...
Date
2023-03-01
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة الوادي - University of Eloued
Abstract
احتل التسويق الإلكتروني أهمية بالغة لاسيما مع النمو الهائل في التكنولوجيات الحديثة وتزايد استخدام الإنترنت، إذ أصبح المجال أكثر منافسة في بيئة التسويق الإلكتروني في عصرنا الحديث. لذا جاء بحثنا هذا ليسلط الضوء على مفهوم التسويق الإلكتروني والدور الذي يربطه بتطوير الخدمات السياحية وتعزيز الطلب عليها، ولقد اعتمدنا على المنهج الوصفي من أجل القيام بالدراسة محل البحث. ولكي نعطي التسويق الإلكتروني أهمية لا يجب أن نحصره في مجال معين، وهذا ما خلصت إليه الدراسة. E-marketing has been very important,
especially with the huge growth in
modern technologies and the increasing
use of the internet, the field has become
more competitive in today’s marketing
environment. Therefore, our research
came to shed light on the nature of emarketing and the rolethat links it to
developing tourism services and
enhancing demand for them. werelied on
the descriptive approach to carry out the
study in question, and in order to give emarketing importance, we must not limitit
to a specificfield, and thisiswhat the
studyconcluded
Description
مقال
Keywords
التسويق الإلكتروني ; الخدمات السياحية ; تجارب تطبيق التسويق الإلكتروني.
Citation
مسكين، عبد الحفيظ. دور التسويق الإلكتروني في تطوير الخدمات السياحية - تجارب عربية. مجلة الاقتصاد والتنمية المستدامة. مج 06. العدد 01. 2023/03/01. جامعة الوادي[اكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط [انسخ رابط التحميل ]