المسارات التعليمية ورهانات تدريس النص الأدبي في الصف الأول بالمدرسة الثانوية
Loading...
Date
2022
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
University of Eloued جامعة الوادي
Abstract
في هذا المقال ، نصف محاولتنا للشفافية في الربط بين الأدب وتعليم الفرنسية كلغة أجنبية في المدرسة الثانوية والتحديات الجديدة التي تواجه تدريس النص الأدبي في فصل اللغة. نظرًا لطبيعته الخاصة تمامًا ، من حيث الإبداع والثراء والتنوع ، فإن النص الأدبي ذي الهدف متعدد الثقافات يثير اهتمامنا ويشكل موضوع الدراسة في بحثنا. طبيعة هذا الشيء الذي يجب تعلمه وتقييمه ، وجودة الأساليب المستخدمة ، والأساليب والأدوات التي يجب تطويرها لتصميم وتنفيذ تعليم / تعلم أفضل للغة الفرنسية كلغة أجنبية ، ومواقف الممثلين و مشاركتهم ،