الإستراتيجية الاتصالية ودورها في تكوين الصورة العاطفية للعلامة التجارية
No Thumbnail Available
Date
2018-09-24
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة الوادي - University of Eloued
Abstract
تحاول هذه الورقة البحثية، تحديد وإبراز تجليات دور إستراتيجية الاتصال في تكوين الصورة العاطفية للعلامة التجارية، حيث نجد أن موضوع صورة العلامة التجارية من بين المواضيع التي حظي باهتمام كبير لدى الباحثين والدارسين في مجال التسويق والإشهار، وهذا تماشيا مع تزايد اهتمام المؤسسات الاقتصادية بتحقيق الميزة التنافسية ومحاولة التموقع في السوق، من خلال زيادة كسب ولاء المستهلكين والزبائن للمنتج أو العلامة.This research paper tries to détermine manifestations of the role strategie
communication in forming Emotional picture for trade mark, So the topic of tag trade
picture is among the topices that received a big care by researchors in marketing and
advertising field accordingly with increasing intrest of économic campanies to fullfil
compétitive and advantage tryinig for market posititionnig across earning loyaltef of
consumers and clients for the product or the marke
Description
مقال
Keywords
إستراتيجية الاتصال، الصورة العاطفية، العلامة التجارية، الاشهار، الرعاية, Communication strategy, Emotional picture, trade mark, Advertising, sponsorship
Citation
فار، كمال .الإستراتيجية الاتصالية ودورها في تكوين الصورة العاطفية للعلامة التجارية. مجلة الإعلام و المجتمع . مج 02 . ع 03. 24/09/2018 . جامعة الوادي [ أكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط [ أنسخ رابط التحميل]