اليقظة التكنولوجية كمدخل للريادة الداخلية والتميز في تسويق العلاقات بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
No Thumbnail Available
Date
2023-12
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة الوادي - University of Eloued
Abstract
الملخص تهدف هذه الدراسة لتوضيح دور اليقظة التكنولوجية في دعم الريادة الداخلية (المقاولاتية المجددة) والتميز في تسويق العلاقات بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الجزائر وذلك من خلال: - تحديد مفاهيم كل من: اليقظة التكنولوجية، المقاولة الداخلية المجددة، تسويق العلاقات. - محاولة تسليط الضوء على العلاقة التي تربط بينها وأثرها على فعالية التسويق بهذا النوع من المؤسسات وذلك من خلال إجراء دراسة ميدانية عللا عينة من الأفراد العاملين بمؤسسة لتغليف المنتجات الاستهلاكية، عرض أهم النتائج المتوصل إليها، وأخيرا تقديم جملة من المقترحات والتوصيات المتعلقة بموضوع الدراسة. Abstract
This research aims to study the role of Vigilance Technology as a support to
Intrapreneuriat (intern entrepreneurship) and her effects in distinction of
Relationship Marketing in Small and Medium Business in Algeria .and this is bay:
1- Definition of concepts: Vigilance Technology , Intrapreneuriat (intern
entrepreneurship), Relationship Marketing.
2-Sheding light on the nature of relationship between this concepts and her effect
in distinction of Relationship Marketing by filed study on a sample staff from Morancé Soudure Algérie enterprise of Packaging consumer
products.Presentation to most important results and suggestions.
Description
مقال
Keywords
اليقظة التكنولوجية، المقاولاتية، المقاول، المقاولة الداخلية (الريادة الداخلية)، تسويق العلاقات, Vigilance Technologie, Entrepreneurship, Entrepreneur, Intrapreneuriat, Relationship Marketing
Citation
بوقدرة,امال. اليقظة التكنولوجية كمدخل للريادة الداخلية والتميز في تسويق العلاقات. مجلة الإعلام والمجتمع. مج 07ع02. 31/12/2023. جامعة الوادي [أكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط[أنسخ رابط التحميل]