أثر التجارة الإلكترونية على المحاسبة والمراجعة

No Thumbnail Available

Date

2014-12-31

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

جامعة الوادي - University of Eloued

Abstract

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على علاقة التجارة الإلكترونية بالمحاسبة والمراجعة، وما تأثير تطبيقات التجارة الإلكترونية على هذه المهنة، وما طبيعة التحديات التي تواجه المحاسبين والمراجعين والمتطلبات التي يجب على المحاسب والمراجع الوفاء بها ليتمكن من أداء عمله في ظل بيئة أعمال حديثة، تتميز بالتطور السريع. ولتحقيق أهداف الدراسة اعتمد الباحثان على المنهج الوصفي من خلال إلقاء الضوء على الجوانب النظرية لموضوع التجارة الإلكترونية والتحديات التي تواجهها مهنة المحاسبة والمراجعة في ظل بيئة تجارية تعتمد على التكنولوجيات الحديثة. This study aims to identify the e-commerce relationship with the profession of accounting and auditing, and the impact of its applications on this profession, and the nature of the challenges faced by accountants and auditors and the requirements that must be met to be able to perform their duties in a modern business environment characterized by development rapid. To achieve the objectives of the study we relied on the descriptive approach by highlighting the theoretical aspects of the subject of e-commerce and the challenges faced by the accounting and auditing profession in trading environment based on modern technologies

Description

مقال

Keywords

التجارة الإلكترونية، المحاسبة، المراجعة الإلكترونية

Citation

صديقي، مسعود. حميداتو، صالح. أثر التجارة الإلكترونية على المحاسبة والمراجعة. مجلة الدراسات المالية والمحاسبية. مج 5. العدد01. 2014/12/31 . جامعة الوادي [اكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط [انسخ رابط التحميل]

Collections