دور أدوات الاتصالات التسويقية في تحقيق رضا العملاء خلال جائحة كورونا(couvid 19) - دراسة حالة متعاملي بنك الفلاحة والتنمية الريفية (badr) وكالة تبسة-
No Thumbnail Available
Date
2021-07-10
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة الوادي - University of Eloued
Abstract
يهدف البحث إلى محاولة التعرف على كيفية تحقيق رضا العملاء من خلال الاتصالات التسويقية في ظل جائحة كورونا (couvid 19) على مستوى بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة تبسة، من خلال اعداد استبانة في جمع البيانات من عينة بسيطة مكونة من 140 عميل دائم للبنك، وتمت معالجتها احصائيا عن طريق برنامج التحليل الاحصائي SPSS وتوصل البحث الى تحقيق عدة نتائج وتوصيات أهمها أن الاتصالات التسويقية تساهم في تحقيق رضا العملاء. The research aims to try to identify how to achieve customer satisfaction through marketing communications in light of the Corona pandemic (couvid 19) at the level of the Agriculture and Rural Development Bank and the Tebessa Agency, by preparing a questionnaire to collect data from a simple sample of 140 permanent customers of the bank, and it was processed. Statistically by SPSS statistical analysis program. The research reached several results and recommendations, the most important of which is that marketing communications contribute to achieving customer satisfaction..
Description
Keywords
اتصالات تس ; يقية ; رضا ; عملاء
Citation
هادفي، تركية . عمامرة، ياسمينة. دور أدوات الاتصالات التسويقية في تحقيق رضا العملاء خلال جائحة كورونا(couvid 19) - دراسة حالة متعاملي بنك الفلاحة والتنمية الريفية (badr) وكالة تبسة-. مجلة اقتصاد المال والاعمال. مج06. العدد01. 10/07/2021 . جامعة الوادي [اكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط [انسخ رابط التحميل]