تأثير التسويق عبر الانترنت على إدارة معرفة العميل - دراسة حالة المديرية الجهوية لموبيليس عنابة-
No Thumbnail Available
Date
2021-07-10
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة الوادي - University of Eloued
Abstract
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على التأثير الذي يلعبه التسويق عبر الانترنت في عملية إدارة معرفة العميل في المديربة الجهوية لموبيليس بعنابة، وقد تم الاستناد إلى طريقة المعاينة العشوائية فكانت عينة الدراسة عبارة عن 162 موظف تتوفر فيهم خاصية إطار. وانتهت الدراسة إلى أن مؤسسة موبيليس تهتم بالتسويق عبر الانترنت كتوجه حديث لإعطاء ماهو أفضل للعملاء، وكذا تطبق مدخل إدارة معرفة العميل، وأنه يوجد أثر للتسويق عبر الانترنت على إدارة معرفة العملاء. This study aims to search the impact of internet marketing on the customer knowledge management process, in the regional management of Mobilis corporation in Annaba. To study that relationship, the study based on the random sampling method, this is led on a sample of 162 superior employees The study concluded that Mobilis is interested in internet marketing as a modern approach, as well as applies the customer knowledge management approach, and that there is an impact of internet marketing on customer knowledge management.
Description
Keywords
التسويق عبر الانترنت، إدارة معرفة العملاء، مؤسسة موبيليس.
Citation
عوادي، ميادة . كورتل، فريد. تأثير التسويق عبر الانترنت على إدارة معرفة العميل - دراسة حالة المديرية الجهوية لموبيليس عنابة-. مجلة اقتصاد المال والاعمال. مج06. العدد01. 10/07/2021 . جامعة الوادي [اكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط [انسخ رابط التحميل]