استخدام الجمهور لوسائل الإعلام خلال جائحة كورونا
No Thumbnail Available
Date
2022-06
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة الوادي - University of Eloued
Abstract
يهدف هذا المقال إلى محاولة قراءة تقرير معهد "رويترز" لدراسة الصحافة 2020، حول الأخبار الرقمية فيم يتعلق بعلاقة الجائحة بوسائل الإعلام التقليدية والإلكترونية، حيث تم إجراء هذا التقرير من قبل معهد "رويترز" لدراسة الصحافة في جامعة "أكسفورد"، لفهم كيف يتم استهلاك الأخبار في مجموعة من البلدان، من خلال استبيان عبر الأنترنت في نهاية شهر جانفي وبداية فيفري 2020، وتم تجميع العينات في كل بلد باستخدام حصص تمثيلية للعمر والجنس والمنطقة والتعليم، ونظرا لأن هذا الاستطلاع يتعامل مع استهلاك الأخبار، فقد تم استبعاد أي شخص قال إنه لم يستهلك أي خبر في فترة الدراسة. This article aims to attempt the
Reuters Institute for the Study of
Journalism 2020 report on digital news
regarding the pandemic’s relationship to
traditional and electronic media, as this
report was conducted by the Reuters
Institute for the Study of Journalism, to
understand how news is consumed in a
group of countries, through a
questionnaire Online at the end of
January and early February 2020,
samples were pooled in each country
using representative quotas for age,
gender, region, and education. Because
this survey deals with news
consumption, anyone who said they had
not consumed any news in the study
period were excluded.
Description
مقال
Keywords
جائحة كورونا؛ وسائل الإعلام؛ الأخبار؛ الميديا الجديدة, Corona pandemic; The media; News; New media
Citation
طبي,منير. استخدام الجمهور لوسائل الإعلام خلال جائحة كورونا. مجلة الباحث في العلوم الإنسانية والإجتماعية. مج 13ع02. 12/06/2022. جامعة الوادي [أكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط[أنسخ رابط التحميل]