دراسة تأثير الرضا والثقة على الالتزام بالعلامة التجارية,دراسة حالة علامة كوندور.
Loading...
Date
2019-06-30
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة الوادي - University of Eloued
Abstract
الهدف من هذا البحث هو دراسة تأثير الرضا و الثقة على التزام الزبون بالعلامة التجارية كوندور ومن أجل تحديد هذا التأثير قمنا بدراسة ميدانية تم من خلالها توزيع استمارات موجهة لعدد من زبائن علامة كوندور مست حوالي 186 زبون , وتم تحليل معطيات الدراسة باستخدام أسلوب المعادلات الهيكلية واسلوب الانحدار المتعدد,وقد استنتجنا من خلال هذه الدراسة أن هناك تأثير ايجابي لكل من الرضا والثقة على التزام الزبون بالعلامة التجارية كوندور. The aim of this research is to study the effect of satisfaction and trust on brand commitment towards the Condor
brand. In order to determine this effectࢫ ،we conducted a field studyࢫ ،in which a questionnaire was distributed
to a number of clients of the Condor brandࢫ ،about 186 customers. The structural equation modeling (SEM) and
multiple regression method were used to analyze the study dataࢫ ،we have concluded through this study that
there is a statistically significant effect of satisfaction and trust on brand commitment.
Description
مقال
Keywords
الرضا,الثقة,الالتزام,العلامة التجارية,الزبون.
Citation
عطاالله ، لحسن. دراسة تأثير الرضا والثقة على الالتزام بالعلامة التجارية,دراسة حالة علامة كوندور . مجلة المنهل الاقتصادي .مج 02. العدد01. 2019/06/30 . جامعة الوادي [اكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط [انسخ رابط التحميل].