التسويق الأخضر كمدخل لحماية المستهلك وتحقيق اهداف المؤسسة في ظل المنافسة الاقتصادية
No Thumbnail Available
Date
2018-06-30
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة الوادي - University of Eloued
Abstract
من خلال هذه الورقة البحثية سنحاول التطرق إلى أبرز المفاهيم المتعلقة بالتسويق الاخضر، والتطرق إلى مساهمته في حماية المستهلك عن طريق الاعتماد على مزيج ترويجي يأخذ هذه المتغيرات بعين الاعتبار، مع طرح منتجات صحية وتوعيته بالممارسات الاستهلاكية السليمة اثناء حملاتها الترويجية. بالاضافةالى تسليط الضوء على دور التسويق الأخضر بالنسبة للمؤسسة الاقتصادية قصد المحافظة على حصتها السوقية وتحقيق أهدافها المسطرة في ظل المنافسة التي تشهدها منظمات الاعمال. Nous allons essayer à travers cette communication de mettre en évidence les concepts les plus importants liés
au marketing vert, et d'identifier sa contribution pour la protection des consommateurs en s'appuyant sur une
promotion qui prendre toutes ces variables en considération, avec présentation des produits sains et la
sensibilisation des consommateurs durant ses publications. Nous allons aussi focaliser sur le l’importance du
marketing vert pour l’organisation afin de maintenir sa part de marché et à atteindre leurs objectifs dans un
milieu plein de la concurrence.
Description
مقال
Keywords
التسويق الأخضر، المنتجات الخضراء، العلامة الايكولوجية، الحصة السوقية، التحليل الاجتماعي لدورة حياة المنتج., Marketing vert, les produits verts, éco-label, la part de marché, l’analyse sociale du cycle de vie du produit
Citation
بوشارب، ناصر . موساوي، إلهام. التسويق الأخضر كمدخل لحماية المستهلك وتحقيق اهداف المؤسسة في ظل المنافسة الاقتصادية. مجلة العلوم الإدارية والمالية. مج 02. العدد01. 2018/06/30 . جامعة الوادي [اكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط [انسخ رابط التحميل]