الحِجاج التعليمي في المدرسة الجزائرية مقاربة تداولية في الطور المتوسط
Loading...
Date
2016-11-15
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
University of El-oued
Abstract
الحجاج التعليمي في المدرسة الجزائرية مقاربة تداولية في الطور المتوسط، تسعى إلى رصد النصوصالحجاجيةالتي يتلقاها المتعلمون في طور التعليم المتوسطوتحليلها، قصد الوصول إلى أهم المهارات الحجاجية التي يكتسبها المتعلمون ومدى انعكاسها على أدائهم اللغوي في نشاطي التعبير الشفوي والكتابي. Résumé:
Éducation de l’argument dans les écoles scolaires Algériens-L'approche délibérative
dans les CEM-, cherche à localiser et positionner les textes argumentatifs à travers
les différentes activités éducatives dans la période de l’école moyenne.et l’analyse de
ces textes pour monter les plus importantes compétences de l’argument acquises
par les apprenants et sont reflétés dans l’expression orale etécrite.
Description
Keywords
الحجاج التعليمي; المدرسة الجزائرية; التعليم المتوسط; المهارات الحجاجية, التعبير الشفوي والكتابي
Citation
كرام, قمرة . الحِجاج التعليمي في المدرسة الجزائرية مقاربة تداولية في الطور المتوسط ـ جامعة الوادي. EX profisso. مج01. ع.01. جامعة الوادي. [أكتب هنا تاريخ الإطلاع]. متاح على الرابط [انسخ هنا رابط التحميل]