04. الملتقى الوطني حول: الاقتصاد الرقمي وأثره على الاقتصاد والتجارة الدولية في الجزائر- تحديات وآفاق - يوم 27 نوفمبر 2024
Permanent URI for this collectionhttps://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/37393
Browse
Browsing 04. الملتقى الوطني حول: الاقتصاد الرقمي وأثره على الاقتصاد والتجارة الدولية في الجزائر- تحديات وآفاق - يوم 27 نوفمبر 2024 by Subject "Al Wadi city"
Now showing 1 - 1 of 1
- Results Per Page
- Sort Options
Item اثر المزيج الترويجي السياحي الالكتروني في اختيار الوجهة السياحية-مدينة الوادي(University Of Eloued جامعة الوادي, 2024-11-27) زهو، بوبكر الصديق; بوجلخة، ابراهيمتتوفر مدينة الوادي على كم هائل من المقومات الطبيعية والبشرية والحضارية والثقافية مؤهلها لتكون مقصدا سياحيا متميزا, الا ان النقص في السياسات الترويجية السياحية للمدينة يجعلها لا ترقى للمرتبة متقدمة بين المقاصد والوجهات السياحية الاخرى, بالرغم من انفرادها بميزات وخصائص لا منافس لها حتى على الصعيد الدولي. وفي هذه الدراسة محاولة لابراز تاثير عناصر المزيج الترويجي السياحي الالكتروني على زوار مدينة الوادي في اختيارهم لها وجهة او مقصدا سياحيا, وقد برز انه هناك ضعف في الترويج للمدينة الكترونيا, ووجب على الجهات العاملة في قطاع السياحة بالمدينة زيادة الاستثمار في الترويج لها والاعتماد على التقنيات الحديثة للتواصل. Abstract: The city of Al Wadi has a huge amount of natural, human, civilizational and cultural components that qualify it to be a distinguished tourist destination, but the deficiency in the city's tourism promotional policies makes it not reach an advanced rank among other tourist destinations and destinations, despite its unique features and characteristics that are unrivaled even at the international level. In this study, an attempt is made to highlight the impact of the elements of the electronic tourism promotional mix on visitors to the city of Al Wadi in choosing it as a tourist destination or destination. It has become clear that there is a weakness in promoting the city electronically, and the entities working in the tourism sector in the city must increase investment in promoting it and rely on modern communication technologies.