EDR_Vol 01 N 02
Permanent URI for this collectionhttps://archives.univ-eloued.dz/handle/123456789/14397
Browse
Browsing EDR_Vol 01 N 02 by Subject "التخطيط الاستراتيجي التسويقي، الأداء، الميزة التنافسية."
Now showing 1 - 1 of 1
- Results Per Page
- Sort Options
Item استعمال النمذجة بالمعادلات الهيكلية لقياس أثر التخطيط الاستراتيجي التسويقي وتحسين مستوى الأداء على زيادة الميزة التنافسية.(جامعة الوادي- University of Eloued, 2016-12-31) حميدي, زقايهدفت الدراسة إلى محاولة قياس أثر التخطيط الاستراتيجي التسويقي وتحسين مستوى الأداء على زيادة الميزة التنافسية في قطاع الاتصالات -سعيدة- شملت الدراسة عينة مكونة من(75) موظف، بحيث تم استعمال التحليل الإحصائي بالاستعانة ببرنامج (SPSS.V.20)، بالإضافة إلى برنامج النمذجة بالمعادلات الهيكلية باستخدام (AMOS.V.20) لدراسة مختلف العلاقات بين المتغيرات المقترحة. خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج كان أهمها: - الدور الفعال لمستوى الأداء كوسيط في تعزيز أثر التخطيط الاستراتيجي التسويقي على الميزة التنافسية.