JAER_Vol 04 N 02
Permanent URI for this collectionhttps://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/14950
Browse
Browsing JAER_Vol 04 N 02 by Subject "تسويق إلكتروني، ميزة تنافسية، مؤسسات اقتصادية."
Now showing 1 - 1 of 1
- Results Per Page
- Sort Options
Item دور التسويق الالكتروني في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسات الاقتصادية دراسة حالة شركة أوريفلام(University of eloued جامعة الوادي, 2019-12-20) واعر, صفية; واعر, وسيلةيعد التسويق الإلكتروني موضوع اهتمام العديد من المؤسسات الاقتصادية، حيث يسمح لها بتحقيق العديد من المزايا التنافسية التي تضمن لها الصمود في وجه المنافسة. في هذا الإطار جاءت هذه الدراسة للتعرف على التسويق الالكتروني ودوره في تحقيق الميزة التنافسية بالمؤسسة الاقتصادية مع تسليط الضوء على شركة اوريفلام كدراسة حالة.