EDR_Vol 06 N 01
Permanent URI for this collectionhttps://archives.univ-eloued.dz/handle/123456789/17853
Browse
Browsing EDR_Vol 06 N 01 by Author "بقاط, حنان"
Now showing 1 - 1 of 1
- Results Per Page
- Sort Options
Item مساهمة الخدمات المصرفية الالكترونية في تحسين جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط -بنك-وكالة الوادي.(جامعة الوادي - University of Eloued, 2021-01-23) دوه, محمد ياسين; بقاط, حنان; محلوس, زكيةهدفت الدراسة إلى معرفة مدى مساهمة الخدمات المصرفية الالكترونية في تحسين جودة الخدمة المصرفية وتم التركيز على نموذج خاص لدراسة العلاقة السابقة من خلال الأبعاد التالية: الاعتمادية ، والاستجابة، الموقع ، الأمان. وطبقت الدراسة على الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط –بنك، وكالة الوادي ،حيث وزعت 120 استمارة على زبائن البنك – 90 فقط صالحة للتحليل- تم تحليل البيانات باستخدام الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية(spss) ، وقد توصلت الدراسة إلى نتائج من أهمها: -ساهمت الخدمات المصرفية الالكترونية في تحسين جودة الخدمة المصرفية من خلال الابعاد التالية: الاعتمادية ، الاستجابة، الموقع. - لم تساهم الخدمات المصرفية الالكترونية في تحسين جودة الخدمة المصرفية من خلال بعد الأمان. : This study aimed identifying the contribution of E- banking services in improvement the quality of banking service ,Thus, a special model has been adopted to study of the previous relationship, based on the following dimensions :Reliability, Responsiveness,, Security, The study was applied to the CNEP -Banque- EL-Oued Agency, where 120 questionnaires to the bank's customers - only 90 valid for analysis ,The data was analyzed through the SPSS, The study reached the following conclusion; - E-banking services have contributed to improving the quality of banking service through the following dimensions;Reliability, Responsiveness - E-banking services did not contribute the quality of banking services through dimension Security.