عباس, سعيدة2023-12-032023-12-032023-06عباس,سعيدة. الفيس بوك كآلية للتسويق الاجتماعي: أي دور وأي تأثير. مجلة الإعلام والمجتمع. مج 07ع01. 18/06/2023. جامعة الوادي [أكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط[أنسخ رابط التحميل]2710-8457https://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/30842مقالسعت الدراسة للتعرف على التسويق الاجتماعي عبر الصفحات الرقمية؛ ودوره في ترسيخ قيم الاستهلاك الصحي، من خلال تحليل منشورات صفحة "حياة حلوة بلا سكر" لصاحبها "نجم الدين سيدي عثمان". وذلك باستخدام المسح الشامل لمضامينها منذ انشائها في أكتوبر 2021 إلى غاية فيفري 2022، لنتوصل بعد عملية التحليل الكمي والكيفي إلى أن للصفحة دور ومساهمة فعّالة في اكساب الجمهور المستهدف سلوكات استهلاكية صحية واعية، بالإضافة إلى تكييف مزايا الفيس بوك لتحقيق الهدف التوعوي. : The study sought to identify social marketing across digital pages; and its role in establishing values for health consumption, through by analyzing the publications "Sweet Life Without Sugar" by Najmuddin Sidi Osman, using the Comprehensive Content Survey from its inception in October 2021 to Vivre 2022, so that, following quantitative and qualitative analysis, the page has an effective role and contribution to the target audience's informed health consumption behavior, as well as to adapting Facebook's benefits to achieve the awareness goal.Arالفيس بوك؛ التسويق الاجتماعي؛ التغيير الاجتماعي؛ السلوك الاستهلاكيFacebook; social marketing; social change; consumption behaviorالفيس بوك كآلية للتسويق الاجتماعي: أي دور وأي تأثيردراسة وصفية تحليلية لصفحة "حياة حلوة بلا سكرArticle