فار, كمال2023-03-122023-03-122018-09-24فار، كمال .الإستراتيجية الاتصالية ودورها في تكوين الصورة العاطفية للعلامة التجارية. مجلة الإعلام و المجتمع . مج 02 . ع 03. 24/09/2018 . جامعة الوادي [ أكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط [ أنسخ رابط التحميل]2710-8457https://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/16006مقالتحاول هذه الورقة البحثية، تحديد وإبراز تجليات دور إستراتيجية الاتصال في تكوين الصورة العاطفية للعلامة التجارية، حيث نجد أن موضوع صورة العلامة التجارية من بين المواضيع التي حظي باهتمام كبير لدى الباحثين والدارسين في مجال التسويق والإشهار، وهذا تماشيا مع تزايد اهتمام المؤسسات الاقتصادية بتحقيق الميزة التنافسية ومحاولة التموقع في السوق، من خلال زيادة كسب ولاء المستهلكين والزبائن للمنتج أو العلامة.This research paper tries to détermine manifestations of the role strategie communication in forming Emotional picture for trade mark, So the topic of tag trade picture is among the topices that received a big care by researchors in marketing and advertising field accordingly with increasing intrest of économic campanies to fullfil compétitive and advantage tryinig for market posititionnig across earning loyaltef of consumers and clients for the product or the markeArإستراتيجية الاتصال، الصورة العاطفية، العلامة التجارية، الاشهار، الرعايةCommunication strategy, Emotional picture, trade mark, Advertising, sponsorshipالإستراتيجية الاتصالية ودورها في تكوين الصورة العاطفية للعلامة التجاريةCommunication strategy and its role in shaping the emotional image of the brandArticle