قدور, زروق, صليحة آمال2019-07-032019-07-032019-06https://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/3083يدور موضوع بحثنا حول الصور البيانية في الإنتاج الكتابي بالطور المتوسط وانطلقت هذه الدراسة من تساؤل رئيسي وهو: ما مدى قدرة المتعلم على توظيف الصور البيانية في نشاط التعبير الكتابي؟ وعليه توصلنا إلى أن قدرات المتعلمين تتفاوت بين جيده ومتوسطة ودون الوسط. The subject of our discussion about the graphs in written production is intermediate and this study was launched from a major question: How can the learner make the graphs in the written expression activity? We have therefore found that the abilities of learners vary between their good and medium and sub-intermediate.التعبير الكتابي - الصور البيانية - المعلم - المتعلمWritten Expression - Graphs - Teacher – Learnerالصور البيانية في الانتاج الكتابي بالطور المتوسط"السنة الثالثة متوسط انموذجا"Thesis