بن علي, آمالمسعودي, زكريا2021-05-032021-05-032018-12مقال في مجلة السراج في التربية وقضايا المجتمع بجامعة الوادي1610-2676https://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/8511مقال في مجلة السراج في التربية وقضايا المجتمع بجامعة الواديتهدف هذه الدراسة إلى التعريف بالمسؤولية الاجتماعية للمنظمات اتجاه أصحاب المصلحة، وعلى وجه الخصوص المجتمع الذي تنشط فيه إضافة إلى إبراز أهم ما تمارسه المنظمات من نشاطات كمسؤولية اجتماعية اتجاه المجتمع، كما تطرقت إلى أبرز المزايا .الممكن اكتسابها من جراء هذا الالتزام في المدى الطويل توصلت نتائج الدراسة إلى أن المنظمات ستتمكن من اكتساب العديد من المزايا التنافسية اذا ما التزمت بالمسؤولية الاجتماعيةاتجاه المجتمع الذي تنشط فيه تمس بالدرجة الأولى الصورة الطيبة في أذهان أفراده مما سيساهم في الاقبال على منتجاتها وخدماتها بالتالي .محل الدراسة Condorالمساهمة في تحسين أدائها واستمرار نشاطها وذلك في المدى الطويل، وهذا ماشهدته شركة The aim of this study is to define the social responsibility of the organizations towards the stakeholders, in particular the society in which they are active, in addition to highlighting the most important activities of the organizations as a social responsibility towards the society, and the main advantages that can be gained from this commitment in the long term. The results of the study showed that the organizations will be able to gain many competitive advantages if they are committed to social responsibility towards the society in which they are active. This will affect the good image in the minds of its members, which will contribute to the demand for its products and services and thus contribute to improving its performance and its activity in the long term, This was witnessed by Condor.Arالمسؤولية الإجتماعية، المزايا التنافسية، المجتمع، شركة كوندورSocial Responsibility, Competitive Advantage, Community, Condorمزايا إلتزام المنظمات بالمسؤولية الإجتماعية اتجاه المجتمعإلكترونيكس ببرج بوعريريج(Condor) دراسة حالة شركةArticle