جامعي ياسين2024-06-052024-06-052020-02-23جامعي ياسين.الإستراتجية الاعلامية إحاطة مفاهيمية نظرية دارسة حالة: الجزا ئر القنوات الإعلامية، الجرا ئد، المجلات .ملتقى الدكتوراة الدولي متعدد الاختصاصات. 23-26 فيفري 2020. جامعة الوادي. [أكتب هنا تاريخ الإطلاع]. متاح على الرابط [انسخ هنا رابط التحميل]https://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/33233مداخلةتتناول هذه الد ا رسة الاست ا رتيجيات الإعلامية الصحيحة والهادفة، من أهم عناصر عمل المؤسسات الإعلامية لتنفيذ ب ا رمج عملها بشكل صحيح ومدروس، ووفق خطوات تتابعية مرتبطة للوصول إلى الهدف وتحقيقه، كما أن المؤسسات غير الإعلامية، تحتاج إلى است ا رتيجية عمل إعلامية للترويج لأنشطتها . يشير مفهوم العالم في هذه الوحدة إلى أي وسائل اتصال غايتها إيصال المعلومات، والتأثير على جمهور عريض ويشمل هذا المصطلح الصحف، والتلفزيون، والإذاعة، واللوحات الإعلانية، والشبكات الاجتماعية، والبث احلي عبر تقنيات الصوت والفيديو، والبريد الإلكت روني للمساهمة في إيصال المعلومات الم ا رد إيصالها على أوسع نطاق وفق معايير الأداء الإست ا رتجي الإعلاميarالإسترتجيةالإسترتجية الإعلاميةالإحاطة المفاهيميةالنظرياتالإستراتجية الاعلامية إحاطة مفاهيمية نظريةدارسة حالة: الجزا ئر القنوات الإعلامية، الجرا ئد، المجلاتIntervention