ابراهيم نسيبتقي الدين سباق عبد القادرضياء الحق ذويب2024-12-082024-12-082024ابراهيم ,نسيب. تقي الدين,سباق عبد القادر. ضياء الحق,ذويب. "دور المسؤولية الإجتماعية في تنمية الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية -دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر بالوادي-".مذكرة ماستر . 2024. قسم ادارة الاعمال.كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير. جامعة الوادي. [أكتب هنا تاريخ الإطلاع]. متاح على الرابط [انسخ هنا رابط التحميل].https://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/35952"الملخص: نتائج الدراسة التطبيقية: بعد دراستنا التطبيقية لمؤسسة إتصالات الجزائر بالوادي وبعد تحليل النتائج والفرضيات توصلنا إلى: يوجد أثر ذو دلالة إحصائية بين المسؤولية الاجتماعية على صورة مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية الوادي عند مستوى الدلالة (0.05). يوجد أثر ذو دلالة إحصائية بين البعد الاقتصادي للمسؤولية الاجتماعية على صورة مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية الوادي عند مستوى الدلالة (0.05). لا يوجد أثر ذو دلالة إحصائية بين البعد القانوني للمسؤولية الاجتماعية على صورة مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية الوادي عند مستوى الدلالة (0.05). لا يوجد أثر ذو دلالة إحصائية بين البعد الأخلاقي للمسؤولية الاجتماعية على صورة مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية الوادي عند مستوى الدلالة (0.05). يوجد أثر ذو دلالة إحصائية بين البعد الخيري على صورة مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية الوادي عند مستوى الدلالة (0.05). " "Results of the applied study: After our applied study of the Algeria Telecom Corporation in El Oued, and after analyzing the results and hypotheses, we arrived at: There is a statistically significant effect between the social responsibility of marketing on the image of the Algeria Telecom Corporation in the state of El Oued at the significance level (0.05). There is a statistically significant effect between the economic dimension of social responsibility on the image of the Algeria Telecom Corporation in the state of El Oued at the significance level (0.05). There is no statistically significant effect between the legal dimension of social responsibility on the image of the Algeria Telecom Corporation in the state of El Oued at the significance level (0.05). There is no statistically significant effect between the ethical dimension of social responsibility on the image of the Algeria Telecom Corporation in the state of Oued at the significance level (0.05). "en-USالمسؤولية الاجتماعية - صورة المؤسسةSocial Responsibility - Corporate image"دور المسؤولية الإجتماعية في تنمية الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية - دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر بالوادي-"master