عادل شطاط2024-06-062024-06-062020-02-23عادل شطاط. تأثير إدارة علاقات الزبائن CRM في خدمات ما بعد البيع – عينة من مؤسسة في قطاع السيا ا رت.ملتقى الدكتوراة الدولي متعدد الاختصاصات. 23-26 فيفري 2020. جامعة الوادي. [أكتب هنا تاريخ الإطلاع]. متاح على الرابط [انسخ هنا رابط التحميل]https://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/33264مداخلةتهدف هذه الد ا رسة الى معرفة و تحليل تأثير CRM ، المتمثلة بأبعادها ) التركيز على الزبائن الرئيسن ، معرفة الزبون ، قيمة الزبون ، الثقة ( على خدمات ما بعد البيع في عينة من مؤسسة قطاع السيا ا رت في الج ا زئرarإدارة العلاقة مع الزبائنخدمات مابعد البيعتأثير إدارة علاقات الزبائن CRM في خدمات ما بعد البيع – عينة من مؤسسة في قطاع السيا ا رتIntervention