واعر, صفيةواعر, وسيلة2023-03-012023-03-012019-12-20واعر، صفية. واعر ، وسيلة. دور التسويق الالكتروني في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسات الاقتصادية دراسة حالة شركة أوريفلام. مجلة البحوث الاقتصادية المتقدمة. مج04. العدد02. 20/12/2019 . جامعة الوادي [اكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط [انسخ رابط التحميل]2676-1572https://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/14964مقاليعد التسويق الإلكتروني موضوع اهتمام العديد من المؤسسات الاقتصادية، حيث يسمح لها بتحقيق العديد من المزايا التنافسية التي تضمن لها الصمود في وجه المنافسة. في هذا الإطار جاءت هذه الدراسة للتعرف على التسويق الالكتروني ودوره في تحقيق الميزة التنافسية بالمؤسسة الاقتصادية مع تسليط الضوء على شركة اوريفلام كدراسة حالة.Arتسويق إلكتروني، ميزة تنافسية، مؤسسات اقتصادية.دور التسويق الالكتروني في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسات الاقتصادية دراسة حالة شركة أوريفلامArticle