حواس, عبد الرزاق2021-06-272021-06-272016-12-31حواس، عبد الرزاق. جودة خدمات التعليم العالي: الأبعاد وأساليب القياس. مجلة الدراسات المالية والمحاسبية. مج 07 ع01. ديسمبر2016. جامعة الوادي. [أكتب هنا تاريخ الاطلاع]. متاح على الرابط [أنسخ هنا رابط التحميل]6864-2602http://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/9399مقال بمجلة الدراسات المالية والمحاسبية . مج 07 ع01. ديسمبر 2016 . جامعة الواديتطرقت هذه الورقة البحثية إلى موضوع بالغ الأهمية يتمثل في جودة خدمات التعليم العالي والصعوبة التي تواجهها مؤسسات التعليم العالي في قياسها والناتجة عن الخصائص المميزة للخدمات عموما ولخدمات التعليم العالي خصوصا، من خلال عرض الأبعاد التي يلجأ إليها المستفيدون للحكم على جودة الخدمات المقدمة إليهم، وتوضيح الأساليب المعتمدة في قياس خدمات التعليم العالي This paper deals with the importance of the quality of higher education services and the difficulties that higher education institutions face in measuring them. This is due to the distinctive characteristics of services general and to higher education services, in particular by presenting the dimensions to which beneficiaries depend on the quality of services provided to them, and clarify the methods adopted in measuring the quality of higher education servicesArجودة الخدمات، جودة خدمات التعليم العالي، قياس الجودةquality of services - quality of higher education services – quality measurementجودة خدمات التعليم العالي: الأبعاد وأساليب القياسQuality of higher education services : Dimensions and measurement methodsArticle