نزار خميسي2024-06-052024-06-052020-02-23نزار خميسي. الإقناع آلياته ووسائله في المواقع الإلكترونية. ملتقى الدكتوراه الدولي متعدد الاختصاصات. 23-26 فيفري 2020. جامعة الوادي. [أكتب هنا تاريخ الإطلاع]. متاح على الرابط [انسخ هنا رابط التحميلhttps://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/33248مداخلةيسعى هدا البحث إلى دراسة موضوع الإقناع في المواقع الالكترونية باعتباره من الموضوعات المهمة والراهنة لاسيما إن الإعلام الالكتروني صار مهما ومؤثرا في حياة الناس ومسهلا لها خاصة في ظل الإقبال المتزايد على الوسائل التكنولوجية من هواتف واللوحات الالكترونية وأجهزة كمبيوتر ويسعى القائمون على المواقع الالكترونية عادة إلى التأثير في روادها باستعمال آليات الإقناع المختلفة سواء كانت هده المواقع تجارية او تعليمية..... فإنها تهدف إلى التأثير والإقناع قصد الشراء أو التفاعلarالإقناعالمواقع الإلكترونيةالإقناع آلياته ووسائله في المواقع الإلكترونيةIntervention