نصيرة،منصرراضية،بوخزنةكريمة،عبد المالكمحمد ياسين،عبيدي2024-12-102024-12-102024نصيرة،منصر. راضية،بوخزنة. كريمة،عبد المالك. محمد ياسين،عبيدي. اثر الترويج الالكتروني في بناء الصورة الذهنية للخدمة السياحية لدى الزبون. مذكرة ماستر . 2024. قسم العلوم التجارية.كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير. جامعة الوادي.https://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/36005لقد استهدفت هذه الدراسة تحديد اثر عناصر الترويج الالكتروني المختلفة في بناء الأبعاد الثلاثة للصورة الذهنية للخدمة السياحية لدى الزبون، ومن أجل التحقق من ذلك تم توجيه استبيان لعينة من 60 مفردة من زبائن وكالة مكي للسياحة، ومن خلال تحليل أجوبة أفراد العينة وإخضاعها لمختلف المقاييس الإحصائية عن طريق برنامج SPSS V22 تم التوصل إلى أن لعناصر الترويج الالكتروني أثر في بناء الأبعاد الثلاثة للصورة الذهنية ، وذلك بدرجات متفاوتة عند مستوى معنوية 0,05%. This study aimed to determine the effect of the various electronic promotion elements in building the three dimensions of the customer’s mental image of the tourist service. In order to verify this, a questionnaire was directed to a sample of 60 individuals from the customers of Mekki Tourism Agency, and by analyzing the answers of the sample members and subjecting them to various statistical measures about Through the SPSS V22 program, it was found that electronic promotion elements have an impact on building the three dimensions of the mental image, to varying degrees at a significance level of 0.05%.en-USالترويج الالكتروني، الخدمة السياحية، الصورة الذهنية للخدمة السياحية، البعد المعرفي للخدمة السياحية، البعد العاطفي للخدمة السياحية، البعد السلوكي للخدمة السياحية.electronic promotiontourism servicemental image of tourism servicecognitive dimension of tourism serviceemotional dimension of tourism servicebehavioral dimension of tourism service.اثر الترويج الالكتروني في بناء الصورة الذهنية للخدمة السياحية لدى الزبونmaster