عطاالله, لحسن2023-04-262023-04-262019-06-30عطاالله ، لحسن. دراسة تأثير الرضا والثقة على الالتزام بالعلامة التجارية,دراسة حالة علامة كوندور . مجلة المنهل الاقتصادي .مج 02. العدد01. 2019/06/30 . جامعة الوادي [اكتب تاريخ الاطلاع] متاح على الرابط [انسخ رابط التحميل].2602-7968http://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/20479مقالالهدف من هذا البحث هو دراسة تأثير الرضا و الثقة على التزام الزبون بالعلامة التجارية كوندور ومن أجل تحديد هذا التأثير قمنا بدراسة ميدانية تم من خلالها توزيع استمارات موجهة لعدد من زبائن علامة كوندور مست حوالي 186 زبون , وتم تحليل معطيات الدراسة باستخدام أسلوب المعادلات الهيكلية واسلوب الانحدار المتعدد,وقد استنتجنا من خلال هذه الدراسة أن هناك تأثير ايجابي لكل من الرضا والثقة على التزام الزبون بالعلامة التجارية كوندور. The aim of this research is to study the effect of satisfaction and trust on brand commitment towards the Condor brand. In order to determine this effectࢫ ،we conducted a field studyࢫ ،in which a questionnaire was distributed to a number of clients of the Condor brandࢫ ،about 186 customers. The structural equation modeling (SEM) and multiple regression method were used to analyze the study dataࢫ ،we have concluded through this study that there is a statistically significant effect of satisfaction and trust on brand commitment.Arالرضا,الثقة,الالتزام,العلامة التجارية,الزبون.دراسة تأثير الرضا والثقة على الالتزام بالعلامة التجارية,دراسة حالة علامة كوندور.Study the impact of satisfaction and trust on brand commitmentࡧ ،the Condor case studyArticle