رضواني, خياري2021-04-292021-04-292020-02-18رضواني، خياري. رهان الجودة للمدرسة الجزائرية. الملتقى الوطني الأول حول المدرسة الجزائرية الإشكالات والتحديات 18- 19 فيفري 2020. جامعة الوادي. [أكتب هنا تاريخ الإطلاع].متاح على الرابط [ انسخ هنا رابط التحميل]https://dspace.univ-eloued.dz/handle/123456789/8469الملتقى الوطني الأول حول المدرسة الجزائرية الإشكالات والتحديات 18- 19 فيفري 2020. جامعة الواديلكي ترتقي بأدائها وتنجح في أداء المهام المنوطة بها ، تعتمد المدرسة معيار الجودة ، هذا المفهوم مأخوذ بشكل أساسي من أدبيات الصناعة والتسويق فنقول منتوج ذو جودة عالية وبالمثل في حقل التربية نقول خريج ذو جودة ممتازة أو متوسطة أو ضعيفة، الإختلاف واضح بين مدلولي مفهوم الجودة في المجالين فالمدرسة ليست سلسلة إنتاج تعطينا في المرحلة النهائية قالبا جامد غير ديناميكي لا يتحرك ذو جودة عالية ، بل المنتج النهائي للحقل التربوي هو عبارة عن حالة ديناميكية متحركة متطورة تواكب كل حديث وتساير كل جديد. Abstract : This abstract aims to explain the formal requirements for writing the article in the Journal of Social Studies and Research, where, the abstract should be no more than 10 lines. Then this article is translated into another language. One of abstracts must be written in Arabic, if the article written in one of the foreign languages.Arالمدرسة الجزائرية – التربية - الجودة.first concept, second concept, the third conceptرهان الجودة للمدرسة الجزائريةTitle of the article in English or FrenchArticle